علامات متميزة

تطبيقات ERP

تجارب عملاء مبهجة ومبتكرة تتمحور حول المستخدم

في الماضي، امتلكت الشركات نوعًا من عمليات المحاسبة أو التمويل أو الموارد البشرية إلا أن أنظمة البرامج الموجودة لديها عملت بشكل منفصل ولم تتخاطب أو تعمل مع بعضها البعض. وما يجعل برامج ERP الحديث مختلفًا هو أنه يُحضر هذه العمليات المختلفة إلى الجدول للتعاون في نظام متدفق واحد وإنشائه.

يمكن أن يقوم ERP بتغطية وظائف الشركة، لكن تشتمل بعض العمليات الرئيسية للشركة ما يلي:

الإدارات المالية

يعرض ERP الحديث لوحات معلومات تعطيك نظرة عامة حول مواردك المالية، حتى يمكنك الاطلاع على المعلومات الفعلية في أي وقت وأي مكان. كما يجب أن يساعدك أيضًا على تقليل إدخال المعلومات يدويًا وأتمتة المهام اليومية وتضمين إمكانيات التعقب التي تساعد في عملية التوافق التنظيمي لشركتك.

الموارد البشرية

توفر الحلول الحديثة طرقًا لإدارة بيانات الشركة وتنظيم مهام إدارة الموظفين مثل كشف الرواتب والتشغيل والمهام الأخرى. يمكنك أيضًا تعقب أداء الموظف وتحديد مشكلات الموارد البشرية قبل حدوثها.

التصنيع

تعمل هذه الوظيفة على تحسين تواصل الأعمال، وأتمتة العمليات اليومية وتمكين شركات التصنيع من استيفاء احتياجات العملاء وإدارة الموارد من خلال الوصول إلى البيانات الفعلية. يعمل هذا الحل أيضًا على تحسين إدارة المشروع والتكاليف بالإضافة إلى التخطيط للإنتاج.

سلسلة التوريد

إذا كانت شركتك لا تزال تقوم بإدخال المعلومات فعليًا ومحاولة تعقب المخزون في المستودع لديك، يمكنك بسهولة توفير الوقت والمال من خلال أتمتة هذه العمليات باستخدام ERP. تعرض الحلول الحديثة أيضًا لوحات المعلومات وذكاء الأعمال لمساعدتك في الحصول على معالجة على إدارة المخزون الخاص بك.

العلامات الثلاثة على احتياجك لـ ERP

لا تسمح لك الأساسيات بالتطور

ربما تعمل بشكل جيد مع الأساسيات، لكن إذا كان برنامجك الحالي يضع حدودًا على توسعك السوقي وقدرتك على التطور على نطاق عالمي، فربما حان الوقت للحصول على أحد الأنظمة التي تقوم بذلك

تتعامل مع أنظمة مختلفة

عندما تتغير التكنولوجيا، تلاحظ أن أنظمتك المختلفة لا تعمل بشكل جيد معًا. ربما تلاحظ أن برنامج المحاسبة الجديد الخاص بك غير متوافق مع نظام الموارد البشرية الجديد لديك، وأنك تشعر بالملل من تضييع الوقت والموارد لمحاولة إيجاد حل معًا.

لا يمكنك تلبية توقعات العميل

إذا كان موظفوك وعملاؤك يعملون بشكل متنقل ولا يستوعبهم نظامك، فقد حان الوقت للاستثمار في أحد الأنظمة التي تستوفي الاحتياجات الفردية. إذا شعرت بأنه لا يمكنك تحمل الاستثمار في استيفاء توقعات عملائك، ولا ترغب في إعطاء فريقك الأدوات اللازمة لنجاحهم، فسوف تفقدهم لصالح إحدى الشركات المنافسة النقية والبسيطة.

تطبيقات ERP

إذا كنت بصدد قراءة ذلك وتعاني مع نظامك القديم، فربما تعرف بالفعل أن عملية التنفيذ متوفرة في مستقبلك، لكن إليك بعض العلامات على حاجتك قطعًا الآن لنظام ERP الجديد الذي يبدأ اليوم:

تطبيقات ERP

  • مراجع التصميم
  • واجهة الرسوم
  • نموذج الرسوم المتحركة
  • إرشادات وأدوات واجهة المستخدم
  • مراجعة التصميم

تطبيقات ERP

  • مراجع التصميم
  • واجهة الرسوم
  • نموذج الرسوم المتحركة
  • إرشادات وأدوات واجهة المستخدم
  • مراجعة التصميم

مفاتيح الصناعه


مجاني

سهل

مرغوب

مرن

متاح

مستخدم

مفيد

معقول

أحدث تطبيقات ERP لدينا

انفوساس

الأصول الثابتة InfoSAS والثقة للموظفين

حسابات عامة

حسابات عامة

اعرف تفاصيل

انفوساس

ائتمانات وضمانات بنك InfoSas

تأجير سيارة

تأجير سيارة

اعرف تفاصيل

انفوساس

ائتمانات وضمانات بنك InfoSas

مساءلة العملاء

مساءلة العملاء

اعرف تفاصيل

انفوساس

صندوق InfoSas والبنوك والشيكات

الخدمات المصرفية

الخدمات المصرفية

اعرف تفاصيل